أبوظبي

أكد سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن التميز لا بد أن يكون منهجاً راسخاً في العمل، ومعياراً في قياسِ النجاحِ والإنجازاتِ، وأن يبقى التميز عنوان ولائِنا المؤسسيِ، ومؤشراً على احترامِنا لقيمِنا ورسالتِنا في خدمةِ الدولةِ والمجتمعِ والشركاء.
جاء ذلك في كلمة سعادته أثناء حفل تكريم الموظفين المتميزين، وجائزة (ارتقاء) التي نظمتهما بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل مؤخراً للاحتفاء بالطاقات والكوادر المتميزة عن أداء العام الماضي 2020.
وأضاف سعادته: لا سبيل أمامنا إلا أن نتميز، لأنَّ الارتقاءَ بمكانةِ مؤسستِنا الرائدةِ أمانةٌ وقيمةٌ عليا... ورسالةٌ ساميةٌ، لهذا يجب أن نتخذ التميزَ هدفاً ومنهجاً وممارسةً، وعندما نصل مراتب التميز فنحن بهذا نؤكد على أرض الواقع اقتداءنا الحقيقي بنهجِ حكومتِنا الرشيدةِ، ونحنُ على يقينٍ بقدرتِنا على الارتقاءِ بخدماتِنا ونستحقُ أنْ نكونَ مميزينَ، واختتم كلمته مؤكداً ثقته بقدرة جميع منتسبي البلدية على تحقيق قيم التميز.  
ويأتي هذا الحفل التكريمي ضمن إطار سعي البلدية المستمر لنشر وترسيخ ثقافة التميز بهدف التطوير والتحسين المستمر للارتقاء بأداء قطاعات بلدية مدينة أبوظبي و الوصول إلى مواقع ريادية وخلق المنافسة الإيجابية بين القطاعات لإبراز التجارب الناجحة وأفضل الممارسات في مختلف المجالات ضمن مختلف الفئات (أفضل قطاع مطبق لمنظومة التميز الحكومي ، أفضل إدارة مطبقة لمنظومة التميز الحكومي ، أفضل قطاع إلكتروني ، أفضل إدارة إلكترونية ، أفضل خدمة مقدمة للمتعاملين ، أوسمة التميز : فئة الأفراد).
كما يستهدف تكريم المتميزين خلق المنافسة الإيجابية بين القطاعات والأفراد لإبراز التجارب الناجحة وأفضل الممارسات المطبقة في المجالات بالإضافة إلى تعزيز ورفع مكانة القطاعات المتميزة وإبراز الموظفين المتميزين.
من جانبه قال سعادة أحمد فاضل المحيربي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء خلال كلمته في الحفل: إن التميز ليس رفاهية وشعاراً ، وإنما تحول بفضل الفكر الإبداعي والابتكاري لدى قيادتنا الحكيمة إلى أساسات وقواعد تقوم عليها كافة الرؤى التطويرية، بل أصبح التميز ضرورة حتمية تفرضها متطلبات خوض ملحمة الخمسين عاما المقبلة من عمر دولتنا المتنامية والقادرة على صناعة المعجزات.
وأضاف أن التميز أصبح في أدبيات بلدية مدينة أبوظبي ثقافةً ومعياراً استراتيجياً في قياس جودةِ الخدماتِ، وإن الامتثال إلى قيمِ التميزِ واجبٌ وظيفيٌ ، وولاءٌ مؤسسيٌ ، وهدفٌ يستحقُ منّا أنْ نبذلَ الجهودَ ونكرّسَ الولاءَ المؤسسيَ نهجاً وممارسةَ .
من جانبه أكد سعادة عويضة أحمد القبيسي المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم والمساندة في كلمته: إننا بعد رحلة من المثابرة والتخطيط والتطوير والتدريب ، نستطيع أن نقف بكل الفخر والاعتزاز أمام الإنجازات التي حققتها البلدية على كافة الصعد، بفضل الفكر الخلاق، والمنهج الإبداعي والابتكاري لإدارتها العليا وجميع منتسبيها، ومن خلال توظيف التقنيات ، وتأهيل الكوادر وتدريبها ، استطاعت بلدية مدينة أبوظبي أن تحقق قفزة عملاقة نحو التميز كمؤسس عريقة ذات عطاء كبير ، ومؤثر في دعم التنمية ، وإسعاد المجتمع. 
وأشار أن احتفال البلدية اليوم بكوادرها الوظيفية المتميزة هي رسالة وشرف ، وعهد ووعد بالوفاء لهذه القيم ، قيم التميز كثقافة تصنع المعجزات، وتقهر المستحيلات، ونهج ، وولاء مؤسسي لا ينقطع ، وهو عنوان لمرحلة مقبلة أكثر عطاء، لنواكب حركة النماء والنهضة الشاملة في دولتنا وإمارتنا المزدهرة.
وهذا الحفل التكريمي خطوة تتبعها خطوات نحو تعزيز هذا التميز وترسيخه والانطلاق في مضمار العطاء والتفاني إلى أبعد مدى، وأن الأداء المتميز قيمة قابلة للتغيير والتطوير والتحسين ، ونحن نثق بجميع منتسبي البلدية في البحث المستمر عن قيم التميز والارتقاء وتجسيدها في سلوكهم الأخلاقي وبمدى الارتقاء بخدماتهم الموجهة إلى المجتمع والشركاء الاستراتيجيين.
على الصعيد ذاته فازت إدارة البيئة والصحة والسلامة بجائزة أفضل إدارة مطبقة لمنظومة التميز الحكومي، وفاز قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء بجائزة أفضل قطاع مطبق لمنظومة التميز الحكومي، وفازت كل من إدارة الأملاك، وإدارة الأداء بجائزة أفضل إدارة إلكترونية، وفاز قطاع الأراضي والعقارات بجائزة أفضل قطاع إلكتروني، وفاز قطاع البنية التحتية بجائزة أفضل خدمة مقدمة للمتعاملين.
أما في مجال نتائج أوسمة التميز للأفراد فئة المدير التنفيذي المتميز فقد فاز بها سعادة أحمد فاضل المحيربي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، وعن فئة الإشراف الإداري فاز بها محمد أحمد كرامة العامري من قطاع البنية التحتية وأصول البلدية، وعن فئة المتفاني ذو الخدمة الطويلة/ إشرافي فاز بها شيخ عمر حسن الهاشمي من البنية التحتية وأصول البلدية، وفئة إسعاد المتعاملين / إشرافي فاز بها سيف يحيى الرميثي قطاع الخدمات البلدية، وفئة الدعم الإداري فازت بها عنود مبارك يوسف المرزوقي من قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، وفئة الوظائف الإدارية / المكتبية فازت بالجائزة غاية سالم جمعة الكعبي من قطاع خدمات الدعم والمساندة، وعن فئة المجال التخصصي فازت بالجائزة دينا عبد العزيز عاطف يوسف من قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، وعن فئة المجال الميداني فازت بالجائزة سلامة سعيد الكتبي من قطاع البنية التحتية، وعن فئة المجال التقني الفني فاز بالجائزة حمد محسن عبد الله من قطاع البنية التحتية، وعن فئة الموظف الجديد فازت بالجائزة ريم علي محمد الشامسي من قطاع البنية التحتية وأصول البلدية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق