أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة، ورشة توعوية تعليمية بعنوان "المزارع الصغير" في الحديقة الرسمية بجزيرة أبوظبي، استهدفت زوار الحديقة من الأطفال وأصحاب الهمم، تشجيعاً لهم على ممارسة الزراعة والتوعية بأهميتها في تعزيز المظهر الجمالي للمدينة والبيئة الصحية النظيفة، حفاظاً على المظهر العام وتعزيزاً لعناصر التجميل الطبيعي.
وتضمنت الورشة، التي تم تنظيمها بالتعاون مع كل من: مركز زهرة اللوتس، وجميعة أصدقاء البيئة، وشركة مياه العين، وشركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، تضمنت العديد من النصائح التوعوية حول أهمية زيادة المساحات الخضراء والمناطق الزراعية، وكذلك فوائد تدوير النفايات والمخلفات في الحفاظ على البيئة الصحية النظيفة والحد من المشوهات والارتقاء بمظهر وجمال المدينة.
كما تضمنت الورشة تدريباً عملياً للأطفال المشاركين على زراعة عشرات الشتلات والنباتات المتنوعة في بعض المناطق بالحديقة، تخلله شرح مفصل حول طرق الزراعة الصحيحة والاعتناء بمختلف الشتلات الزراعية حتى تصل إلى مرحلة النمو المطلوب.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق