رفع سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "رعاه الله"، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات .. وأصحاب السمو الشيوخ أولياء العهود.. ونواب الحكام.. وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته البلدية افتراضياً – عن بعد – بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين.  
 وجدد سعادته بهذه المناسبة الغالية عهد الولاء للوطن، والإخلاص لقيادتنا الحكيمة، ولشعب الإمارات، وتاريخه العريق، وحاضره المزدهر، ومستقبله الزاخر بالإنجازات.  
وقال سعادته: إن احتفالنا باليوم الوطني العظيم هو وقفة عرفان للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي رفع راية الاتحاد خفاقة مع أخوانه حكام الإمارات، وهو تعبير عن الفخر بشعب الإمارات الذي عزز أركان الاتحاد، وآمن بقيمه وأهدافه ، وهو طاقة إيجابية لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات والمعجزات في وطن اللامستحيل.
وأضاف : إن احتفالنا تأكيد على رسالة السلام والمحبة التي تنتهجها دولة الاتحاد، وفخر بالمكانة الدولية التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة في غضون عقود قليلة لتسابق أعرق الحضارات والدول وتسبقها.
وأشار – سعادته – أن دولة الاتحاد أرست أنجح تجربة سياسية واقتصادية وبشرية وإنسانية، وإنمائية عرفها التاريخ المعاصر، وأصبحت الإمارات سباقة إلى تعزيز الحضارة الإنسانية، ومُشارِكةً مؤثرة في دفع ركب التطوير والسلام محلياً وإقليمياً وعالمياً، ووصل أبناء الإمارات بكل اقتدار إلى الفضاء، وأثبتوا مكانتهم بين الأمم العاملة من أجل إسعاد البشرية، وترسيخ السلام والتسامح بين جميع الشعوب.
وأكد سعادته أن احتفالنا باليوم الوطني التاسع والأربعين يكتسب حالياً أهمية كبيرة كونه يتزامن مع عام الاستعداد للخمسين ، وهذا بحد ذاته يشكل لنا في بلدية مدينة أبوظبي حافزاً ودافعاً لبذل المزيد من الجهود، والمضي قدماً في تعزيز الخدمات ، والمساهمة في طرح الأفكار الإبداعية ، وتنفيذ المشاريع التي تستشرف المستقبل ، وتكون على قدر الطموحات والخطط والرؤية الاستراتيجية الكبيرة التي رسمتها قيادتنا الحكيمة، داعياً جميع منتسبي البلدية لبذل أقصى الطاقات، والمساهمة الفعالة في دفع عجلة التطوير ، وتحقيق الازدهار المنشود. 
كما رفع سعادته بهذه المناسبة الغالية أسمى وأنبل آيات الوفاء والشكر والامتنان إلى أبطال قواتنا المسلحة البواسل، والشهداء الأبرار الذين حموا راية الاتحاد، وحافظوا عليها عزيزة خفاقة شامخة، وغرسوا الأمان في قلوب أبناء شعب الإمارات، وكانوا وما يزالون سنداً لكل مسعى فيه الخير والسلام والاستقرار .
وتابع سعادته : بكل الإعجاب والفخر نرفع أصدق آيات العرفان والتقدير لخط دفاعنا الأول، الذي يبذل التضحيات في سبيل مواجهة جائحة كورونا، وتحصين المجتمع ضد هذا الداء، والشكر لعطاءاتهم، وجهودهم الجبارة، وصبرهم من أجل أن نبقى في صحة وسعادة ، فلهم منا كل الاحترام والإكبار.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق