أبوظبي

عقدت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء- إدارة المعرفة والابتكار جلسة تنسيقية تشاورية مع الشركاء الحكوميين من ممثلي المؤسسات المحلية بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات وتكامل الأدوار بشأن مواجهة كافة أشكال مشوهات المظهر العام ، والوصول إلى أفضل الطرق والممارسات للحد من هذه المشوهات والارتقاء بالمظهر العام للمدن والمناطق .
وقد حضر الجلسة عن الشركاء الاستراتيجيين كل من :دائرة التنمية الاقتصادية، الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، شركة أبوظبي للتوزيع، مركز أبوظبي لإدارة النفايات – تدوير،مركز النقل المتكامل، شركة مجموعة الامارات للاتصالات – اتصالات، شركة دو.
وتأتي هذه الجلسة بشأن إزالة المشوهات والحفاظ على مظهر المدينة بناءً على توجيهات الحكومة بشأن مظهر المدينة وفي سبيل تحقيق التوجهات الاستراتيجية لبلدية مدينة أبوظبي وإيماناً بأهمية العمل المشترك مع الشركاء الاستراتيجيين وتفعيل بنود الاتفاقية الخاصة بإزالة المشوهات.
كما استهدفت الجلسة توحيد قنوات التواصل وآليتها ، وتفعيل نظام الإشعارات من خلال نظام Smart Hub.، حيث تضمن برنامج الجلسة العديد من المحاور منها:عرض نتائج المؤشرات ،النتائج المرجوة من التعاون المشترك بين الجهات المعنية، خطة تفعيل التواصل، بحث تحديات الشركاء في الأنظمة والمقترحات، مناقشة عامة مع فقرة الاستبيان.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق