أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع تخطيط المدن- إدارة البيئة والصحة والسلامة " تحدي قطاع البناء والإنشاء الأول 2023" وهو التحدي  وسباقالجري الأول من نوعه على مستوى أبوظبي، حيث يستهدف إشراك العمال في الفعاليات الرياضية بهدف تعزيز الصحة النفسية والجسدية لهذه الشريحة الغالية من المجتمع، وتوفير خيارات ترفيهية لهم، ورفع الوعي المجتمعي بأهمية اللياقة البدنية، وتعزيز العمل الجماعي، وترسيخ التضامن والتواصل بين العاملين في هذا القطاع، و يأتي ذلك ضمن اليوم الرياضي الوطني لدولة  الإمارات.
شارك في تنظيم الفعالية ودعمها الشركاء الاستراتيجيون: شركة "مدن" ومجلس أبوظبي الرياضي، شرطة أبوظبي، ووزارة الموارد البشرية والتوطين،  وعدد من شركات قطاع البناء والإنشاء  المشاركين في التحدي.
وقد أقيم التحدي في جزيرة الحديريات ، بمسافة "3 كم"، وبمشاركة 300 متسابق من العاملين في قطاع البناء والإنشاء.
وضمن هذا الإطار أكدت بلدية مدينة أبوظبي أنها تسعى من وراء مثل هذه الأنشطة إلى توفير أفضل الخيارات الصحية والرياضية والترفيهية التي من شأنها إسعاد العاملين في هذا القطاع الحيوي (قطاع البناء والإنشاء)، والاهتمام بكافة شرائح المجتمع، وتفعيل قيمة التواصل بين العاملين في هذا القطاع، وإضفاء جو من المرح والترفيه، وذلك يندرج ضمن أولويات وأهداف البلدية الساعية إلى الارتقاء بجودة الحياة على كافة الصعد.
وفي ختام التحدي تم تكريم الفائزين، والمشاركين، والداعمين والشركاء الاسترايجيين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق