أبوظبي

احتفاءً بيوم العلم، رفع سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي علم الدولة على سارية العلم أمام مبنى البلدية الرئيسي على شارع الشيخ زايد، بحضور منتسبي البلدية، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المناسبة.
وأكد سعادة سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، أن الاحتفال بيوم العلم في الثالث من شهر نوفمبر كل عام، هو تعبير عملي عن حب الوطن والقيادة الرشيدة، وترسخ لقيم الولاء والانتماء، وتعزيز للحمة بين أبناء دولة الإمارات والمقيمين على حد سواء.
وأضاف سعادته أن يوم العلم مناسبة وطنية جليلة وغالية، نحتفل فيها بهويتنا الوطنية ومصدر عزنا وفخرنا، حيث يجسد العلم معاني الانتماء والمواطنة الصالحة، فالعلم رمز الوطن وعنوان الشموخ الذي ينضوي تحت رايته جميع أبناء هذه الأرض الطيبة.
وأشار المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي إلى أن أهمية هذه المناسبة تتضاعف لتزامنها مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، مقاليد الحكم، ليواصل مسيرة الإنجازات الريادية التي بدأها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، تحت راية وطنية تعبر عن الإنجازات الريادية التي حققتها دولة الإمارات في مختلف المجالات وفي المحافل الدولية.
كما تكتسب هذه المناسبة أهمية كبيرة لتزامنها مع مرور 50 عاماً على دولة الاتحاد وبدء خمسين عاماً مقبلة من الإنجازات وبناء الصروح لبلوغ المئوية بمزيد من الرفعة والمجد لدولة الإمارات العربية المتحدة في ظل قيادتها الحكيمة.
وأوضح سعادته أن هذا اليوم سيظل تأكيداً على مكانة علم دولة الاتحاد في قلوب الجميع، وحافزاً لبذل الجهود المخلصة، ونحن نستقي من حكمة القيادة الرشيدة الرؤية السديدة بعيدة المدى لبناء المستقبل المشرق لدولة الإمارات، لنؤكد العزم على مضاعفة العمل وبذل قصارى الجهد لمواصلة الإنجازات لتكون دولة الإمارات نموذجاً للتقدم والازدهار في جميع المجالات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق