أبوظبي

احتفاءً بيوم العلم، رفع سعادة سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، علم الدولة على سارية العلم أمام مبنى البلدية الرئيسي على شارع الشيخ زايد، بحضور عدد من منتسبي البلدية.
وأكد سعادة سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، أن يوم العلم مناسبة وطنية جليلة وغالية، نحتفل فيها بهويتنا الوطنية ومصدر عزنا وفخرنا، حيث يجسد العلم معاني الانتماء والمواطنة الصالحة، فالعلم رمز الوطن وعنوان الشموخ الذي ينضوي تحت رايته جميع أبناء هذه الأرض الطيبة.
وأضاف سعادته أن الاحتفال بيوم العلم في الثالث من شهر نوفمبر كل عام، يعد تعبيراً عملياً عن حب الوطن والقيادة الرشيدة، وترسخاً لقيم الولاء والانتماء، وتعزيزاً للتلاحم بين أبناء دولة الإمارات والمقيمين على حد سواء.
كما تجسد المناسبة مشاعر الوحدة والتعايش والسلام بين أبناء الوطن والمقيمين على أرضه، وترسخ صورة الإمارات كمنارة للتعايش والتسامح في المنطقة، حيث تنسجم تحت رايتها شتى الأجناس بسماحة، ويشارك الرجال والنساء والشباب والأطفال من كافة الجنسيات في هذا اليوم الأغر بالتعبير عن حبهم لدولة الإمارات بأشكال مختلفة.
وأوضح سعادته أن هذا اليوم سيظل تأكيداً على مكانة علم دولة الاتحاد في قلوب الجميع، وحافزاً لبذل الجهود المخلصة من جميع فئات المجتمع في خدمة الوطن لرفع رايته خفاقة عالية، ونحن نستقي من حكمة القيادة الرشيدة الرؤية السديدة بعيدة المدى لبناء المستقبل المشرق لدولة الإمارات، لنؤكد العزم على مضاعفة العمل وبذل قصارى الجهد لمواصلة الإنجازات لتكون دولة الإمارات نموذجاً للتقدم والازدهار في جميع المجالات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق