أبوظبي

ضمن الاحتفالية التي نظمتها بلدية مدينة أبوظبي بمناسبة "يوم العلم"، رفع سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي علم الدولة على السارية أمام مبنى البلدية على شارع الشيخ زايد بن سلطان، بحضور المديرين التنفيذيين، ومديري الإدارات، ورؤساء الأقسام ومنتسبي ومنتسبات البلدية.  
وأكد سعادة سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، أن أهمية هذه المناسبة تكتسب بعداً عميقاً مشرفاً، إذ نعيش في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وإخوانه حكام الإمارات، وفي كل يوم نستشعر عظمة اتحادنا، ونعزز تمسكنا بوحدتنا تحت راية واحدة خفاقة عزيزة، نفخر بها على مدى الأزمان. 
وأضاف سعادته أن يوم العلم يحفز في قلوبنا طاقة العطاء والتسامح، ويدفعنا قدماً من أجل المضي نحو تحقيق طموحاتنا والارتقاء بحياتنا، وترسيخ مكانة الإمارات كقبلة للعطاء والتسامح والإنجازات، والمكانة الحضارية، والسياسات التي تستهدف إسعاد البشرية وتعزيز قيم السلام والمحبة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق