أبوظبي

تزامناً مع احتفال الدولة بيوم البيئة الوطني نفذت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال مركز بلدية الوثبة حملة لتنظيف بحيرة الوثبة كونها معلماً سياحياً وبيئياً حيوياً، وذلك بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين متمثلين، بهيئة بيئة أبوظبي، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير"، ومجموعة من المتطوعين.

وتأتي هذه الحملة ضمن مبادرة "نظفوا البر"، بهدف توعية الجمهور بأهمية الحفاظ على المنتزهات البرية والبيئة الصحية الراقية التي تتمتع بها أبوظبي.

وتضمنت الحملة تنظيف المخلفات في بحيرة الوثبة من قبل المتطوعين من طلاب المدارس والجامعات وأفراد المجتمع وفريق ياس التطوعي، حيث تم التخلص من النفايات بالشكل الأمثل، بينما عملت فرق بلدية مدينة أبوظبي وشرطة أبوظبي ومركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير" على توعية أفراد المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة النظيفة وتأثيرها على صحة أفراد المجتمع، وتوعيتهم للحفاظ على البيئة ونظافتها وتأكيد أهمية صون الأحياء البرية

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق