أبوظبي

حقق سوق المشرف الرمضاني الذي تنظمه بلدية مدينة أبوظبي من 31 مارس وحتى 14 إبريل الجاري بالتعاون مع شركائها المتمثلين بكل من: نادي تراث الإمارات، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، استقطابا جماهيريا مكثفا، نظرا لتنوع المعروضات والأجواء الرمضانية الجميلة والهادئة.
 وضمن هذا الإطار  تدعو البلدية أفراد المجتمع لارتياد السوق الرمضاني بالقرب من مجلس المشرف بأبوظبي، حيث يأتي هذا السوق ضمن مبادرات البلدية الهادفة إلى إسعاد المجتمع  وإيجاد وجهات ترفيهية مجتمعية تساهم في إسعادهم، وتوفير بيئة ترفيهية تسويقية آمنة وصحية.
وتعكس الفعالية حرص البلدية على تنويع الفعاليات المجتمعية، ورفع نسبة رضا أفراد المجتمع عن خدماتها، وأهدافها بشأن إسعاد المجتمع.
كما يهدف السوق الرمضاني إلى تعزيز هوية التراث الإماراتي الأصيل، في هذا الشهر الفضيل وتجسيد النمط المحلي المتميز في إطار حضاري. 
ويستقبل السوق الرمضاني الزوار خلال الفترة الممتدة ما بين 31 مارس وحتى 14 أبريل الجاري من الساعة 8:00 ليلاً وحتى الساعة 1:00 صباحاً ضمن أجواء روحانية تراثية مرحة وترفيهية، وفقرات متنوعة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق