أبوظبي

مواكبة للنهضة الحضارية التي تشهدها أبوظبي، وتعزيزاً لمبادئ ومعايير الاستدامة، أنجزت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة، أعمال تطوير وتجميل منطقة ترابية على أطراف شارع خليفة بن شخبوط في جزيرة أبوظبي، بالقرب من المدرسة الظبيانية الخاصة ومقابل مدرسة حمدان بن زايد.
وشهدت منطقة الأعمال زراعة نحو 19,500 من الأشجار المزهرة ونباتات الزينة بأشكال وألوان متناسقة، وزراعة مغطيات تربة وزهور موسمية وشجيرات زينة متنوعة، حيث تمت زراعة 16,500 زهرة بورتولاكا بألوان البرتقالي والأصفر والبنفسج، وزراعة 2,800 زهرة موسمية من نوع فينكا، بالإضافة إلى زراعة 164 من شجرة الجهنمية باللونين الأحمر والأبيض، وزراعة 27 شجرة أكاسيا مزهرة.
تأتي هذه الأعمال ضمن اهتمام وحرص بلدية مدينة أبوظبي على رفع كفاءة أصول التجميل الطبيعي في الشوارع الرئيسية وتطوير المناطق الترابية داخل جزيرة أبوظبي، ودعماً للمبادرات التحسينية التي تعزز معايير جودة الحياة، وتخلق مشاهد جمالية على الطرق الرئيسية وفي المناطق السكنية لإسعاد قاطنيها ومرتاديها ومنحهم الطاقة الإيجابية.
هذا وتؤكد بلدية مدينة أبوظبي مواصلتها تعزيز منظومة البنية التحتية وتنفيذ أعمال التطوير والتجميل في كافة المناطق الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي من خلال مراكزها الفرعية، وتعزيز أعمال التجميل الطبيعي وزيادة المساحة الزراعية وأعداد الأشجار المزهرة والمثمرة في مختلف المناطق والمرافق العامة والشوارع الرئيسية والفرعية، وكذلك زراعة ملايين الزهور الموسمية الصيفية والشتوية، والتركيز على كل ما من شأنه الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي العام والبيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق