أبوظبي

نفذت بلدية  مدينة أبوظبي  من خلال مركز بلدية مدينة زايد مبادرتي "العودة إلى المدارس: و" وحقيبتي المدرسية" وذلك ضمن إطار حرصها على مشاركة الطلبة في استقبال العام الدراسي الجديد، وترحيباً بالطلبة مع بدء عامهم الدراسي، وتشجيعهم على العطاء، والإبداع، والمثابرة ، وبالوقت ذاته إسعادهم.
وتأتي هذه المبادرة انعكاساً لسعي البلدية الدائم نحو ترسيخ علاقات التعاون والشراكة مع كافة شرائح المجتمع، ومشاركتهم في المناسبات والأحداث المختلفة، وبالوقت ذاته ترسيخ قيم التكافل المجتمعي، وتعزيز مبادئ العطاء والتسامح.
واشتملت مبادرة " العودة إلى المدارس" التي تم تنفيذها بالتعاون مع كل من : مدرسة الاتحاد الخاصة، مدرسة الشارقة الأمريكية، مدرسة ربدان، استقبال الطلبة في أول يوم دراسي، وتشجيعهم وتحفيزهم لبدء عام دراسي جديد بكل جهد ومثابرة، كما تم  تقديم الهدايا الرمزية إلى الطلبة وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد، وإدخال البهجة والسرور إلى أنفسهم.
واستهدفت المبادرة تعزيز الشراكة الفعالة مع المدارس، وإدخال البهجة والسرور مع أول أيام العام الدراسي الجديد إلى قلوب الطلبة، وزيارة بعض الفصول الدراسية لتوزيع البطاقات التحفيزية، وحقيبة المقلمة.  
كما تضمنت مبادرة" حقيبتي المدرسية" التي تم تنفيذها بالتعاون مع الشريك " اللولو هايبرماركت" توزيع الحقائب المدرسية متضمنة جميع احتياجات الطلبة من الأدوات والأقلام وغيرها، وشملت المبادرة توزيع الحقائب في منطقة ربدان، ومدينة شخبوط على الطلبة من ذوي الأسر المتعففة، وهي مبادرة  تهدف الى تفعيل وتعزيز  دور الشراكة الفعالة و الهادفة مع المجتمع، وخلق بيئة تشجع الطلاب في أول يوم دراسي وتحفيزهم على الانطلاق في دراستهم من خلال سنة سعيدة، مع الحرص على إدخال الفرحة والسرور إلى أنفسهم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق