أبوظبي

نظم مركز التواجد البلدي- مدينة خليفة بالتعاون مع مركز أبوظبي للصحة العامة فعالية "خليفة رن"، وهي فعالية للجري مخصصة لجميع فئات المجتمع.
وتأتي هذه الفعالية الرياضية ضمن إطار حرص التواجد البلدي على تحفيز أفراد المجتمع بكافة شرائحه على ممارسة الرياضة، وجعلها أسلوب حياة تساهم في تعزيز الصحة الجسدية للمجتمع ، وفي رفع كفاءة المناعة، وتكريس نمط صحي سليم لكافة أفراد المجتمع.
كما تندرج هذه الفعالية ضمن أولويات التواجد البلدي الذي يسعى من خلال فعالياته ومبادراته إلى إسعاد المجتمع، وإثرائه بالأنشطة المفيدة والصحة، والترفيهية، وإتاحة الفرصة أمام كافة شرائح المجتمع لممارسة الرياضة في بيئة صحية وآمنة.
وأكد التواجد البلدي – مدينة خليفة أن هذه الفعالية تقام لأول مرة في مدينة خليفة وقد حضرها وشارك فيها 900 مشارك من مختلف الفئات العمرية، الأمر الذي أثبت نجاح المبادرة، حيث استطاعت استقطاب أعداد فوق المتوقع من المشاركين ولاقت استحسان ورضا المجتمع نظراً لأثرها الإيجابي سواء على تعزيز الصحة العامة، أو من خلال توطيد العلاقات الاجتماعية عبر هذه المبادرات المميزة.
وأوضح مركز التواجد البلدي - مدينة خليفة أن فعالية (خليفة رن)  تهدف إلى تعزيز النشاط البدني والرياضي ورفع الوعي الصحي في المجتمع.
وحول آلية تنفيذ الفعالية أشار المركز أن الجري تم تقسيمه على ثلاث مسافات مختلفة، وهي: 3 كيلومترات، 5 كيلومترات، و10 كيلومترات، لتتناسب مع متطلبات كافة الفئات المشاركة، مشيراً أن تنظيم هذه الفعالية جاء استجابة وتلبية لرغبة وطلب سكان المدينة، وستكون (خليفة رن) واحدة من ضمن سلسلة فعاليات سيتم إطلاقها في مدينة خليفة لإسعاد السكان وتعزيز صحة المجتمع ، وتنويع مصادر الترفيه للسكان.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق