أبوظبي

بحضور سعادة سيف بدر القبيسي، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، نظمت بلدية مدينة أبوظبي في مبناها الرئيسي حفلاً للإعلان عن الفائزين في الدورة الثانية من مسابقة التصوير الفوتوغرافي (أبوظبي في عيون الناس)، والتي شارك فيها 320 مشاركاً، بزيادة 180 مشاركاً عن الدورة الأولى، التي بلغ عدد المشاركين فيها 140 مشاركاً.
وكرم سعادة سيف بدر القبيسي 8 فائزين ممن حصلت مشاركاتهم على أعلى نسبة تصويت من قبل لجنة التقييم المتخصصة، حيث أبرزت الصور الفائزة والمشاركة جوانب النهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها مدينة أبوظبي، وسلطت الضوء على العديد من المعالم والأماكن الرائدة التي تعبر عن الجانب المشرق لأبوظبي كواحدة من بين أفضل مدن العالم للعيش والسياحة والاستثمار.
وبلغ إجمالي عدد المشاركين في الدورة الثانية من المسابقة 320 مشاركاً، بزيادة أكثر من 100% عن الدورة الأولى، التي كان عدد المشاركين فيها 140 مشاركاً، ليواكب هذه الزيادة في عدد المشاركين زيادة أيضاً في عدد الفائزين البالغ عددهم في الدورة الثانية 8 فائزين، قياساً بـ6 فائزين في الدورة الأولى من المسابقة.
وتشجيعاً للفائزين وأبرز المشاركين في الدورة الثانية من المسابقة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي معرضاً في المبنى الرئيسي للبلدية ضم الـ8 صور الفائزة بالإضافة إلى أفضل 63 صورة مشاركة، ليبلغ عدد الصور في المعرض 71 صورة.
وتتميز الصور المشاركة بالتنوع في الطرح والمضمون، حيث سلطت الضوء على الكثير من الجوانب، مثل النهضة العمرانية الحديثة التي تتمتع بها مدينة أبوظبي ومرافقها العصرية، وكذلك الأماكن الشهيرة التي تعد من أبرز معالم المدينة، بالإضافة إلى المناطق السياحية والشواطئ والجزر، كما جسدت الصور طبيعة البيئات الإماراتية: البحرية والزراعية والجبلية والصحراوية، لتشكل جميعها صورة متكاملة عن الحياة في أبوظبي قديماً وحديثاً، لتربط الماضي بالحاضر وتعزز الهوية الوطنية والتمسك بحياة الآباء والأجداد والإصرار على رسم مستقبل أجمل للأجيال القادمة.
جدير بالذكر أن مسابقة التصوير الفوتوغرافي (أبوظبي في عيون الناس) تم إطلاقها العام الماضي لتفتح المجال لمشاركة كافة أفراد المجتمع الإماراتي من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات، لاستعراض مهاراتهم الإبداعية في التصوير وتوثيق التقدم الذي تشهده مدينة أبوظبي ومجتمعها المتحضر.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق