أبوظبي

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل وبالشراكة والتعاون مع شركة سبوت لخدمات الإنترنيت ذ.م.م مشروع "عربات الطعام في منطقة الشامخة" على قطعة الأرض (P1) حوض (الشامخة 30) على مساحة أرض (20,000) متر مربع وتصل مدة استثمار الموقع إلى (10) سنوات إيجار. 
ضمن هذا الإطار لوحظ في الفترة الأخيرة كثرة تداول مشاريع عربات الطعام "Food Truck" في مدينة أبوظبي، وجاء إنجاز هذا المشروع بهدف إتاحة الفرص، وتشجيع المستثمرين وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة على ممارسة هذا النشاط مع المحافظة على المظهر الحضاري للمنطقة.
يمتاز موقع المشروع بقربه من عدة طرق رئيسية سريعة أبوظبي- سويحان، وشارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الشيخ زايد، والمجمعات السكنية بمنطقة الشامخة ومنطقة الفلاح ومطار أبوظبي الدولي.
يضم الموقع (20) عربة طعام، ومنطقة لعب للأطفال، ومنطقة للجلوس، وتوفر مواقف للسيارات، وخدمات صحية.
وأشارت البلدية أن المرحلة القادمة ستشهد افتتاح (درايف ثرو ميني مارت) حيث يمكن لمرتادي هذه المنطقة جلب احتياجاتهم من البقالة بسرعة دون مغادرة السيارات، كما يضم الموقع مضماراً لسباق السيارات بمساحة (200) متر مربع و بطاقة استيعابية تصل إلى (10) متسابقين في الدورة وفي وقت واحد، و تضمن المشروع أعمالاً تجميلية مختلفة، وزراعة 80 شجرة تحيط بموقع المشروع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق