أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل مبادرة (أبوظبي جميلة) والتي استهدفت الارتقاء بالمظهر الجمالي والحضاري لشوارع مدينة أبوظبي ومرافقها العامة.
وتأتي هذه المبادرة - التي تم تنفيذها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين: (مديرية المرور والدوريات، مركز النقل المتكامل، شركة أبوظبي للتوزيع، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات – تدوير) - ضمن إطار التزام البلدية بتحقيق رؤية حكومة أبوظبي الرشيدة لترسيخ وتعزيز مكانة أبوظبي كونها من أجمل مدن العالم، وأكثرها تناسقاً ورقياً، وسعياً من البلدية للحفاظ على مكونات المظهر العام للمدينة بما يعزز جودة الحياة في أبوظبي، ويساهم في تحسين المشهد الجمالي، ونظافة بيئة المدينة وتميز مرافقها.
وتضمنت المبادرة تنظيف وغسل الشوارع التالية: (شارع خليفة المبارك، شارع الكورنيش، شارع محمد بن خليفة) من الاتجاهين، و تنفيذ أعمال تنظيف ممرات المشاة، واللوحات الإرشادية وذلك باستخدام المعدات المجهزة بمضخات المياه، حيث تم تنفيذ المبادرة في الفترة الليلية من بعد الساعة 12 منتصف الليل مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة، وعدم التسبب بأي إزعاج للسكان ومستخدمي الطرق.
ضمن هذا الإطار تدعو بلدية مدينة أبوظبي جميع أفراد المجتمع للمساهمة في تعزيز المظهر الحضاري الراقي لشوارع المدينة ومرافقها من خلال الالتزام بالتخلص من النفايات بالطرق الصحيحة، وتجسيد قيم المسؤولية المجتمعية لحماية مدينتنا الجميلة من أي نوع من المشوهات، والعمل معاً من أجل الارتقاء المستمر بمكانتها وجمال مرافقها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق