أبوظبي

تميزت الاحتفالية الكبيرة التي نظمها مركز التواجد البلدي- مدينة خليفة في ساحة خليفة احتفاء بعيد الاتحاد الواحد والخمسين بالبهجة والفرح والتألق والتنوع، حيث حفلت بالعديد من الفقرات المبهجة التي أدخلت السرور والسعادة على قلوب أهل المنطقة والزوار، ونجح مركز التواجد البلدي في استثمار هذه المناسبة الغالية في تعزيز قيم السعادة والفخر والانتماء عبر تجسيد معاني وقيم عيد الاتحاد بالعديد من الفقرات الفنية والاحتفالية المميزة .
وقد استمرت فعاليات الاحتفال بعيد الاتحاد في ساحة خليفة على مدار ثلاثة أيام ازدانت السماء خلالها بأنوار الاتحاد، والألعاب النارية، وتشكيلات الضوء والبهجة والفرح، بالإضافة إلى التفاعل مع المجتمع والحضور من خلال العديد من الفقرات المتنوعة لتشمل استعراضات الألعاب النارية التي أضاءت سماء مدينة خليفة معلنة يوم الفخر بإنجازات الاتحاد، والاعتزاز بقيادته الحكيمة.
كما نظم مركز التواجد البلدي فقرات فنية غنائية من خلال استقبال عدد من الفنانين والفنانات المطربين والمطربات الذين أحيوا ليالي الاحتفال بعيد الاتحاد، وتغنوا بأمجاد دولة السلام والمحبة والعطاء وبقيادة الحكمة والبناء والتطور والإنجازات.
وقد حرص التواجد البلدي على إثراء فقرات احتفاليته الكبيرة حيث نظم فقرات متنوعة لإسعاد الجمهور، بالإضافة إلى إقامة سوق لاستقبال إنتاجات الأسر المنتجة، وفتح منفذ للتسوق من خلال فعاليات المهرجان الاحتفالي.
وسعياً من مركز التواجد البلدي لإدخال السرور والبهجة إلى قلوب الأطفال فقد أقام خلال الاحتفالية منطقة احتوت على المزيد من الألعاب للأطفال لإتاحة الفرصة أمامهم للبهجة والانطلاق والتمتع بأجواء الفرح في هذا اليوم المجيد.
كما قدم مركز التواجد البلدي بالتعاون مع الشركاء فقرات متنوعة وعديدة على مسرح المهرجان، بالإضافة إلى إقامة ركن تراثي عكس أصالة الوطن وعاداته وتقاليده، وتنظيم الجلسات التراثية.
وبهدف إضاف عنصر التشويق والسعادة نظم المركز مسابقات تشجيعية وثقافية قدم من خلالها العديد من الجوائز والهدايا للجمهور الذين زادوا فعاليات المهرجان الاحتفالي ثراءً وتفاعلاً.
ووفر مركز التواجد البلدي في ساحة خليفة خلال المهرجان الاحتفالي العديد من عربات الطعام المتنقلة لتقديم تشكيلة متنوعة من الأطعمة المحلية والعالمية من أجل خدمة وإمتاع رواد المهرجان الاحتفالي والذي كان يواصل فقراته من الخامسة عصراً وحتى الحادية عشرة ليلاً، في بيئة آمنة ، وضمن أجواء من الفرح والفخر والسعادة بعيد الاتحاد الغالي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق