نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة توعوية تثقيفية بشأن المحافظة على علم الدولة وحمايته من عوامل الطبيعة والطقس والتلف، حيث شملت الحملة كلاً من: مدينة محمد بن زايد ، مدينة شخبوط، ربدان.
وتدعو البلدية أفراد المجتمع إلى أهمية الحفاظ على المعاني والقيم الوطنية لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الحرص على إبقائه في أجمل صوره ، وحمايته من التلف الناتج عن الطقس والعوامل الطبيعية والحرارة والأتربة، وصيانته بشكل مستمر، واستبدال الأعلام التالفة أو المتشققة أو ذات الألوان الباهتة بفعل الرياح والحرارة.  
وأسفرت الحملة عن زيارة جميع المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي لمركز بلدية مدينة زايد، وبلغ عدد الأعلام التي تم استبدالها خلال الحملة أكثر من 500 علم، وأشار المركز إلى مواصلته تنفيذ حملات لصون وحماية رمز الوطن ورايته من كافة أشكال المؤثرات الجوية ليبقى شامخاً خفاقاً بكل بهائه وجماله. 
 وأكدت البلدية على ضرورة إزالة الأعلام غير المطابقة للمواصفات المطلوبة من حيث الشكل والمظهر العام، مشيرة أن حماية راية الإمارات والحفاظ عليها أنيقة هي مسؤولية وطنية تقع على عاتق المجتمع والأفراد والمؤسسات.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق