أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال إدارة البيئة والصحة والسلامة حملة شاملة بالتعاون مع ( هيئة البيئة – أبوظبي ، الهيئة العامة للطيران المدني – مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) استهدفت تنظيف البر والسواحل في أبوظبي حيث شملت الحملة تنظيف شاطئ بحر الباهية و منطقة الباهية – مسار الصدر.
وتأتي هذه الحملات ضمن إطار الخطة السنوية للبلدية والتي تستهدف توفير أفضل معايير النظافة العامة والسلامة في السواحل والبر ، وإيجاد البيئة السليمة التي تحقق تطلعات مرتادي هذه المناطق بكل أمان. 
كما استهدفت الحملة تعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي، ونشر الوعي البيئي وغرس الالتزام السلوكي الصحيح للعيش في بيئة صحية، وتطوير التعاون بين الشركاء في الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للإمارة ، وقد حققت الحملة نتائج واسعة حيث تمكن المشاركون من جمع كمية كبيرة من النفايات ونقلها إلى المكبات وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير البيئية .
وضمن هذا الإطار أعربت البلدية عن عميق شكرها وصادق تقديرها لشركائها الاستراتيجيين الذين ساهموا في إنجاح الحملة ، من خلال توفيرهم كافة مستلزمات تنفيذ الحملة، مؤكدة أن تكاتف الجهود والرؤية الموحدة أسهمت في تعزيز المظهر الحضاري لمرافق أبوظبي العامة والترفيهية وساهمت في حماية بيئتها وصحة المجتمع المحلي المستفيد من هذه المرافق.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق