أبوظبي

انطلاقاً من حرصها على تعزيز التواجد البلدي ودعم أفراد المجتمع وتفعيل دورهم في تنمية الإمارة، تنظم بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز التواجد البلدي- بني ياس، فعالية "السوق المجتمعي"، في مقر جمعية بني ياس التعاونية، خلال الفترة من 8 إلى 18 مايو 2023.  
ويستقبل السوق الزوار يومياً خلال فترة التنظيم من الساعة 5:00 عصراً إلى 10:00 مساءً، حيث يوفر عشرات المنصات لعرض منتجات المشاريع، كما يتضمن تنظيم العديد من الفعاليات المصاحبة، مثل فقرات المسرح التفاعلية وورش التلوين المجانية للأطفال، واستعراضات الفرق الشعبية والشخصيات الكرتونية، وغيرها من الأنشطة الترفيهية التفاعلية التي تم اختيارها وإقامتها بهدف إسعاد الزوار من كافة الأعمار.
ويضم السوق 30 منصة عرض، تم تخصيص 25 منصة منها لعرض منتجات مشاريع الأسر المنتجة، بينما تم تخصيص 5 منصات إلى منتجات أصحاب المشاريع من الشباب، بهدف توفير التنوع في المنتجات لتلبية أذواق وتطلعات الزوار.
وتعرض الأسر المنتجة المشاركة مجموعة متنوعة من الملابس والعطور والدخون وإكسسوارات الأطفال ومستحضرات التجميل وغيرها، كما تشارك بعض الأسر المنتجة في عدد من الورش المتنوعة، منها الرسم على الحقائب والمفارش وتصميم المجوهرات.
وبهدف إسعاد الأسر وأطفالهم خلال زيارتهم للسوق، تم تخصيص ركن لسينما الأطفال لعرض مجموعة من الأفلام المحببة لهم، بالإضافة إلى تخصيص ركن لمنافسات الزوار في دوري كرة القدم على البلاي ستيشن، كما يتم تقديم ألعاب شعبية بالمجان مثل الكيرم، وتنظيم فقرات المسرح التي تتضمن العديد من المسابقات بين الجمهور وتوزيع الجوائز على الفائزين، بالإضافة إلى عروض فرق العيالة، وورش الحرف التراثية في السدو والتلي.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق