أبوظبي

استثماراً للإجازة الصيفية وتشجيعاً لأفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات الرياضية تحت عنوان (سبتمبر الرياضي)، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، وذلك من خلال كل مراكزها الفرعية: مركز بلدية المدينة، ومركز بلدية الشهامة، ومركز بلدية الوثبة، ومركز بلدية مدينة زايد، ومركز بلدية مصفح، كل ضمن نطاقه الجغرافي.
فبالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ومجلس أبوظبي الرياضي، نادي أبوظبي للمواي تاي، نظم مركز بلدية المدينة في حديقة البحيرة بجزيرة أبوظبي فعالية رياضية استهدفت كافة أفراد المجتمع، بهدف تفعيل المرافق الرياضية والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة، حيث تضمنت العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية والورش التثقيفية.  
وفي ساحة الرحبة، نظم مركز بلدية الشهامة، فعالية وورشة ومسابقات رياضية للزوار، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ومستشفى البستان، ومستشفى ان ام سي، تعزيزاً لجودة الحياة، وتفعيلاً للمرافق البلدية.
كما نظم مركز بلدية الوثبة، بالتعاون مع نادي بني ياس الرياضي، وBEBO SPORTS ACADEMY، فعالية رياضة للأطفال والشباب في ملعب الأوفياء بالشامخة، تضمنت العديد من المسابقات والمنافسات ببعض الألعاب الرياضية، والورش التوعوية بأهمية ممارسة الرياضة لصحة الفرد، تعزيزاً للوعي الصحي والرياضي لدى أفراد المجتمع وتحفيزهم على ارتياد المرافق المجتمعية.
من جانبه نظم مركز بلدية مدينة زايد فعالية رياضية لزوار حديقة ربدان من كافة أفراد المجتمع وأصحاب الهمم، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ومستشفى الأهلية، ومراكز لأصحاب الهمم، ومراكز للياقة البدنية، بهدف إبراز دور الأطفال وأصحاب الهمم في الرياضة وتشجيعهم على ممارستها، حيث تضمنت تنظيم العديد من المسابقات والتحديات الرياضية بمشاركة أصحاب الهمم، بالإضافة إلى إجراء فحوصات طبية مجانية لزوار الحديقة.
إلى ذلك، نظم مركز بلدية مصفح فعالية رياضية للعمال في مدينة ايكاد العمالية، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومجموعة كيزاد، ومدينة ايكاد العمالية، بهدف تشجيع العمال على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة وتجديد النشاط، حيث تضمنت الفعالية إقامة بطولة رياضية لفئة العمال بالسكن الجماعي في ايكاد، وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق