أبوظبي

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي عن إعادة فتح سوق البازار – مصفح أمام التجار والمتسوقين ابتداءً من 3 ديسمبر الجاري 2022، حيث يستقبل السوق الجمهور يومي السبت والأحد من كل أسبوع، من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.

وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزير التواصل المجتمعي، ودعم دور التواجد البلدي في إسعاد المجتمع، وتوفير مرفق تسويقي متطابق مع المعايير الصحية والبيئية وبما يحقق سلامة وصحة المجتمع .

الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي، افتتحت في العام 2017 سوق بازار – مصفح في منطقة مصفح الصناعية، وذلك للحد من ظاهرة الباعة الجائلين في المنطقة، وتحويلها إلى سوق مرخص، يشمل الاشتراطات الصحية والرقابية، حيث جاء تنفيذ هذا المشروع تجسيداً لجهود دائرة البلديات والنقل المستمرة الهادفة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري العام للمدن، ومواجهة كافة أشكال المشوهات للمظهر العام، بالإضافة إلى حرص البلدية على صحة وسلامة أفراد المجتمع من خلال توفير أعلى المعاير البيئية والصحية الخاصة ببيع وشراء البضائع وحماية المستهلكين من أخطار المواد التي يتم تسويقها عبر الباعة الجائلين، والأسواق المؤقتة غير النظامية وغير المرخصة من الجهات والمؤسسات المختصة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق