أبوظبي

ضمن إطار جهودها المتواصلة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، من خلال مركز بلدية الوثبة ورشة افتراضية بعنوان "بيئتنا مسؤوليتنا" ضمن مبادرة "عاصمتي"، استهدفت كافة أفراد المجتمع، وذلك بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير).
وهدفت الورشة إلى توعية أفراد المجتمع بأهمية وضرورة المحافظة على المظهر الجمالي المتميز لمدينة أبوظبي، والتصدي للظواهر السلبية، وكذلك تفعيل الدور المجتمعي للبلدية وتعزيز سبل المشاركة والتواصل مع كافة فئات وشرائح المجتمع.
وتحدثت خلال الورشة السيدة نجلاء البلوشي، منسق توعية عامة من مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، حيث تطرقت إلى العديد من المحاور، من بينها: توعية أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على المظهر الجمالي المتميز لمدينة أبوظبي، وكذلك أهمية إعادة التدوير للبيئة والآثار الإيجابية المترتبة عليه، بالإضافة إلى توعية الجمهور بنشر الوعي البيئي لخلق بيئة آمنة وصحية ومستدامة.
كما تضمنت الورشة نشر العديد من المنشورات التوعوية عبر الحسابات الرسمية للبلدية على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف تعزيز أهداف الورشة وتوعية أفراد المجتمع بضرورة الحفاظ على المظهر العام والبيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق