أبوظبي

تحرص بلدية مدينة أبوظبي على مواصلة جهودها الهادفة إلى الحفاظ على المظهر الحضاري الذي تتمتع به أبوظبي وضواحيها، ومواجهة المشوهات بكافة أشكالها وصورها ، وحماية المرافق العامة، وضمن هذا الإطار نفذ مركز بلدية مدينة زايد حملة توعوية إرشادية ميدانية ضمن النطاق الجغرافي التابع له، بهدف توعية أفراد المجتمع بأهمية الحفاظ على المشهد الجمالي للمدينة، وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية بشأن حماية المظهر العام والمرافق العامة والخدمية والترفيهية.

كما ركزت الحملة على رفع مستوى الوعي المجتمعي بشأن المحافظة على التباعد، وارتداء الكمامات، وأخذ الحيطة والحذر في الأماكن المزدحمة، والمرافق العامة والترفيهية، وذلك حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وأشارت البلدية أن الحملة التوعوية استمرت أربعة أيام وغطت جميع المناطق التابعة لاختصاصات مركز بلدية مدينة زايد، منها على سبيل المثال حديقة ربدان والعديد من المناطق الترفيهية، وسكان المناطق المجاورة، كما استهدفت الحملة تعزيز ثقافة الأطفال ووعيهم ومسؤوليتهم في الحافظ على المرافق العامة والمظهر الحضاري للمدينة.

وأشارت البلدية أنها تواصل تنظيم الحملات التوعوية لرفع مستوى الوعي المجتمعي وإشراك أفراد المجتمع في تعزيز المظهر الحضاري العام ، وحماية أصول البلدية والمرافق الخدمية والترفيهية التي أقيمت من أجل إسعادهم ورفاهيتهم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق