أبوظبي

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل مشروعاً تجريبياً يتضمن إعادة تأهيل طريق في منطقة العدلة بأبوظبي باستخدام منتج جديد يسمى نوفوكريت وذلك بالتعاون مع شركة OpiS.
يأتي هذا المشروع ضمن إطار سعي بلدية مدينة أبوظبي نحو تطوير وتحديث المواصفات والمعايير الفنية والتصميمية ومعايير الصيانة والتشغيل لجميع أصول البنية التحتية وفقاً لأفضل الممارسات العالمية على أسس ومبادئ الاستدامة من خلال استقبال وتقييم المبادرات المقدمة من الموردين واعتمادها بعد التحقق منها في كافة النواحي الفنية والإقتصادية والبيئية ، ويتم إجراء مشاريع اختبارية ذات نطاق محدود و معاينة النتائج على أرض الواقع بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بمراقبتها وتقييمها وفي حال ثبوت نجاحها يتم تطوير مواصفات وأدلة الإمارة المرتبطة بالبنية التحتية ويستهدف المشروع: تطوير وتحديث المواصفات والمعايير المرتبطة بالبنية التحتية .
الجدير بالذكر أن (مادة نوفوكريت) هي مادة مضافة صديقة للبيئة مصنوعة من مكونات معدنية طبيعية لا تحتوي على أي مواد كيميائية ، تستخدم كطريقة مبتكرة لبناء الطرق عن طريق تثبيت التربة بإضافتها مع الأسمنت وخلطها مع التربة الموجودة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق