أبوظبي

تعزيزاً لدورها المجتمعي، وترسيخاً لسبل التواصل والدعم لكافة شرائح المجتمع، تنظم بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة، فعالية السوق في ساحة البلازا على شاطئ كورنيش أبوظبي العام، خلال الفترة من 14 إلى 22 يناير 2023، بالتعاون مع الاتحاد النسائي، نادي تراث الإمارات، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، عدد من الجاليات، مستشفى ريم أبوظبي ، مزارع العين، هيئة أبوظبي لدفاع المدني.
وتهدف الفعالية إلى خلق وجهات ترفيهية مجتمعية موسمية تناسب كافة أفراد العائلة، وتساهم في دعم وتشجيع أصحاب المشاريع من الشباب والأسر المنتجة لعرض منتجاتهم أمام الجمهور، حيث يشارك في الفعالية نحو 20 أسرة منتجة وشباب أصحاب مشاريع صغيرة ومتوسطة.
وتتضمن الفعالية الكثير من الفقرات الترفيهية ومسابقات المسرح التي تناسب كافة الأعمار، مثل عروض الفرق الموسيقية، وعروض الفرقة الموسيقية العسكرية وعروض الخيالة، وعروض السيارات الكلاسيكية، وعروض الكلاب البوليسية، وكذلك عروض العزف على آلة العود، واستعراضات الفرق الفلكلورية لعدد من أندية الجاليات المقيمة، بالإضافة إلى العديد من الورش العملية مثل: التشكيل بالطين، والمشغولات اليدوية، والرسم على الملابس، وصناعة الشموع. 
كما يستمتع الجمهور بعدد من العروض الفلكلورية الشعبية التي تمثل حضارة وتراث بلدان عدد من الجاليات المقيمة على أرض الدولة يقدمها كل من: النادي المصري، والنادي الاجتماعي السوداني، ونادي الصداقة الإماراتي- الكوري، ومسرح عيال زايد للفنون، والمقر الهندي الثقافي الاجتماعي، ونادي الصداقة الإماراتي- الفلسطيني.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق