أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال مركز بلدية الوثبة وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي يوماً رياضياً ترفيهياً وتوعوياً بهدف إسعاد الأطفال بمناسبة الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي .
وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار حرص البلدية على التواصل مع كافة شرائح المجتمع والتفاعل مع المناسبات الوطنية والمجتمعية، وتجسيد قيم الرعاية والعناية بالطفولة في الإمارات؛ حيث يحظى أطفال الإمارات برعاية القيادة الحكيمة، من خلال توفير البيئة الإيجابية والإمكانات التي تساندهم في مراحل نموهم على كافة الصعد التعليمية والترفيهية والصحية والمجتمعية .
على الصعيد ذاته وضمن محاور الفعالية الرياضية والترفيهية دعت بلدية مدينة أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي الأهالي والأطفال في الوثبة والمناطق الواقعة ضمن اختصاصات مركز بلدية الوثبة للاستمتاع بأصول البلدية من حدائق ومساحات مجتمعيـة، وملاعب أطفال، وتحفيز الأطفال على ممارسة الرياضات المختلفة لإرساء دعائم مجتمع صحي يتخذ من الرياضة أسلوب حياة ومنهجاً لبناء الصحة البدنية السليمة.
كما حرصت الفعالية على تذكير وإرشاد الأطفال والجمهور بشأن المناطق المخصصـة للأطفال والموجودة ضمن أصول البلديـة وتحت إدارتها، وتضمنت الفعالية كذلك إنتاج فيديو قصير بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي حول الفعاليــة وأهدافها والفوائد الصحية لممارسة الرياضة على المجتمع وخصوصاً الأطفال.
وفتحت البلدية ومجلس أبوظبي الرياضي المجال أمام الجمهور لطرح الأسئلة والاستيضاحات المتعلقة بالمرافق المجتمعية والرياضية والترفيهية بهدف تعزيز الوعي لدى الجمهور وتعريفهم بكافة المرافق المتاحة لممارسة الرياضات لكافة شرائح المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق