أبوظبي

رفعت بلدية مدينة أبوظبي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، (أم الإمارات) لدور سموها في رعاية الأسرة والطفولة وحرصها على توفير الحياة الكريمة والرعاية الكاملة لكل طفل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وللأيادي البيضاء لسموها والتي تجود من خلالها على أطفال العالم إيمانا من سموها بأهمية رعاية الطفولة في كل مكان وزمان .
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الشهامة وبالتعاون مع المجلس الأعلى للطفولة والأمومة والشركاء الاستراتيجيين، وبمشاركة الشيخة روضة بنت نهيان بن زايد آل نهيان، والفنانة بلقيس أحمد، والطفلة وديمة أحمد بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، وعبر البث المباشر على انستغرام البلدية. 
من جانبه قدم المجلس الأعلى للطفولة والأمومة خلال الفعالية، نبذة عن المجلس بمشاركة أحد أعضاء برلمان الأطفال. كما ساهمت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بهذه الاحتفالية من خلال ترجمة محتويات الفعالية بلغة الإشارة.
وقدمت مؤسسة أبوظبي للإعلام جوائز قيمة للمتسابقين وهي عبارة عن اشتراكات سنوية في مجلة ماجد للأطفال، وساهمت شركة كوين أوف ناتشر بتقديم جوائز عينية للمتسابقين.
الجدير بالذكر أن الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي في الخامس عشر من مارس كل عام يأتي متزامناً مع مناسبة توقيع دولة الإمارات العربية المتحدة على ميثاق الطفولة العالمي، وصدور القانون الاتحادي رقم (3) لسنة 2016 في شأن حقوق الطفل (وديمة).

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق