أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي ، التابعة لدائرة البلديات والنقل، اليوم الاثنين 15 نوفمبر فعالية توعوية لطلاب المدارس تحت عنوان "سفير عاصمتي"، بالتعاون مع كل من مدرسة المنهل الدولية الخاصة، ومدرسة الغزالي.     
واستهدفت الفعالية رفع الوعي المجتمعي حول مشوهات المظهر العام وتأثيراتها السلبية على البيئة والصحة والسلامة العامة، وتعريف طلاب المدارس بالإنجازات التي تقوم بها البلدية للحفاظ على المظهر العام والمرافق المجتمعية في العاصمة أبوظبي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المبادرات التي تنفذها المدارس من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري العام للمدينة.
وتضمنت الفعالية عروضاً تقديمية توعوية أبرزت دور البلدية وكل من مدرسة المنهل الدولية الخاصة ومدرسة الغزالي في المحافظة على المظهر العام، وما تنظمه المدارس من مبادرات مجتمعية توعوية تثقيفية للطلاب بأهمية وضرورة المشاركة في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والمرافق المجتمعية، بالشكل الذي يتماشى مع النهضة العمرانية والحضارية التي تتمتع بها أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق