أنجزت بلدية مدينة أبوظبي أعمال تأهيل وصيانة جميع دورات المياه   في حدائق كورنيش أبوظبي.
ويأتي هذا المشروع انعكاساً للنهج الذي تتبعه البلدية في توفير أعلى معايير الخدمة لمرتادي الحدائق، وانطلاقاً من الجهود المتواصلة لمواكبة المتطلبات المستمرة، مع ارتفاع نسبة زوار الحدائق العامة، ومواءمة المرافق مع احتياجات زوار الحدائق بما يحقق رضاهم وراحتهم وسعادتهم. 
ضمن هذا الإطار نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال بلدية مركز المدينة أعمال صيانة ورفع كفاءة دورات المياه العمومية الموجودة بحدائق الكورنيش وعددها 13 دورة مياه، وذلك بهدف تعزيز المظهر الحضاري للحدائق ورفع كفاءة المرافق العامة لأفراد المجتمع والجمهور بما يعكس حرص البلدية على توفير بيئة خدمية صحية ونظيفة تكون محل رضا وراحة لكافة سكان المدينة ضمن إطار جهود البلدية المستمرة في الارتقاء بمستوى خدماتها لكافة أفراد المجتمع، وتمت إعادة تأهيل كافة التجهيزات الصحية والأحواض، والتنسيق مع شركاء البلدية الاستراتيجيين ممثلين في مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) لتكثيف نظافة دورات المياه العامة وخصوصاً على كورنيش أبوظبي على مدار الساعة، فضلاً عن زيادة العمالة خلال الفترات المسائية.
 وتهيب بلدية مدينة أبوظبي بكافة مرتادي الحدائق والمتنزهين أهمية المساهمة في مساندة طواقم العمل لتأدية واجبهم على أكمل وجه، وذلك بالحفاظ على المرافق العامة بما يضمن كفاءة تشغيلها ويتيح للجميع الاستفادة منها  بالشكل الأمثل ، مشيرة أن جميع المرافق الخدمية إنما وجدت من إجل إسعاد أفراد المجتمع ، وتعزيز سمة أبوظبي الحضارية من خلال الرقي بالخدمات، وتوفير منظومة مرافق ذات مواصفات ومعايير عالمية تحقق الهدف الأسمى للبلدية المتمثل بإسعاد المجتمع والارتقاء بجودة حياة أفراده.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق