أبوظبي

ضمن إطار الحملات والورش التثقيفية التي تهدف إلى توعية أفراد المجتمع بضرورة وأهمية المحافظة على المظهر العام، والحد من المشوهات والارتقاء بمظهر وجمال المدينة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة، فعالية تثقيفية توعوية بعنوان "بيئتنا مسؤوليتنا" في حدائق الكورنيش بجزيرة أبوظبي: حديقة التراث وحديقة العائلة والحديقة الرسمية، وذلك بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة.
واستهدفت الفعالية جميع أفراد المجتمع وطلاب المدارس، حيث هدفت إلى توعية المشاركين وزوار الحدائق بضرورة الحفاظ على مظهر المدينة والحد من المشوهات، كما هدفت إلى تعزيز المشاركة المجتمعية، والتوعية بالاستخدام الأمثل للمرافق العامة.
وتضمنت الفعالية تنظيم ورشة تثقيفية لتوعية المشاركين بضرورة المحافظة على المظهر العام، والحد من المشوهات والارتقاء بمظهر وجمال المدينة، للحفاظ على المظهر الحضاري والبيئة الصحية النظيفة وصحة وسلامة أفراد المجتمع، وكذلك تعزيز قيم ومعايير الاستدامة والحفاظ على المكتسبات.
كما تضمنت الفعالية إزالة بعض المخلفات والمشوهات في الحدائق التي شهدت تنفيذ الفعالية، حيث شارك طلاب المدارس وأفراد المجتمع زوار الحدائق في أعمال إزالة المشوهات، معربين عن امتنانهم لبلدية مدينة أبوظبي لاضطلاعها بتنظيم مثل هذه الفعاليات وإشراكهم فيها، وكذلك توعيتهم بنظم وقوانين الحفاظ على المظهر العام. 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق