أبوظبي

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية - مركز بلدية الوثبة، بالتعاون مع شرطة أبوظبي فعالية "حياكم في سوقنا"، في حديقة بارجيل بالشامخة، بالتعاون مع هيئة الثقافة والسياحة، مؤسسة زايد العليا، الشرطة المجتمعية، هيئة الدفاع المدني، وذلك بهدف دعم الشباب والأسر المنتجة وترويج منتجاتهم في بيئة حضارية، صحية، وآمنة.
وتستمر الفعالية تسعة أيام متتالية، بهدف إيجاد بيئة تسويقية ترفيهية مناسبة للأسر المنتجة لتتمكن من ترويج وعرض منتجاتها وتعريف الجمهور بمشاريعها.  
ضمن هذا الإطار حرص مركز بلدية الوثبة على توفير الدعم اللوجستي والمرافق اللازمة لإنجاح السوق، وتقديم كل الإمكانات والمساندة إلى الأسر المنتجة من خلال توفير منصات لعرض منتجاتها بالشكل المناسب، وتزويدها بالخدمات اللازمة.
كما ساهم الشركاء الاستراتيجيون بشكل فعال في تقديم الخدمات الهادفة إلى إسعاد المشاركين في السوق من الأسر المنتجة ومن رواد السوق .
وتشكل الأسواق المجتمعية إحدى المبادرات النوعية من قبل بلدية مدينة أبوظبي لدعم المجتمع، حيث تساهم في فتح منافذ اقتصادية للأسر لرفع مستوى الدخل، والتشجيع على الإنتاج النوعي وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق