أبوظبي

أكد سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أنه في وطن المحبة والعطاء الإمارات العربية المتحدة (لا همَّ) بل طمأنينة ورخاء وسعادة في ظل قيادتنا الحكيمة التي لا تدخر جهداً من أجل توفير كل مقومات الحياة الكريمة والرعاية الفائقة للمواطنين، ولكل مقيم على أرض العطاء ، ولكل زائر وضيف.

جاء ذلك في تصريح لسعادته بمناسبة مشاركة البلدية الاحتفاء بيوم السعادة العالمي، مشيراً أن نهج السخاء الذي انتهجته قيادتنا أسس لمجتمع يتمتع بكل قيم السعادة والرفاه والاستقرار والسلام.

وأضاف سعادته: لقد شكلت المقولة الحكيمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة (لا تشلون هم) المرجعية الأساسية لترسيخ معايير السعادة والطمأنينة في نفوس كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، وحملت أسمى معاني ومبادئ العطاء والرعاية، والحرص على أمن وسلامة المجتمع، ونحن من هذا المنطلق نقتدي ونهتدي بهذه المقولة في كل حراكنا وسلوكنا وعملنا وخدماتنا من أجل أن نجسد المعاني الإنسانية والأخلاقية العليا والنبيلة التي أطلقها سموه ورسخت في وجداننا معنى الإيجابية والتضحية.

واختتم سعادته : يكفينا فخراً واعتزازاً أن الإمارات رائدة دولة العالم في ابتكار وزارة للسعادة، راجيا الله أن ينعم وطن السلام (الإمارات) بالازدهار والسلام والسعادة في الحاضر والمستقبل وكل حين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق