أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، من خلال مركز بلدية مصفح، وبالتعاون مع (مستشفى LLH)  ورشة توعوية افتراضية عن بُعد استهدفت كافة أفراد المجتمع تحت عنوان (نمشي لصحة أفضل)، ضمن مبادرة (رياضة بلا حدود)، وذلك بهدف تحفيز أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية المشي لصحة الفرد، وتحويل رياضة المشي إلى ثقافة وأسلوب حياة يومية تعتاد عليها شرائح المجتمع مما يعزز الصحة البدنية لكافة مكونات المجتمع ويرسخ القيم الصحية.
وتضمنت الفعالية محاضرة عن بُعد، قدمها طبيب مختص من مستشفى LLH   عن أهمية المشي في حياتنا اليومية وفوائده الصحية المتعددة، والآثار الإيجابية العامة لممارسي رياضة المشي على صحتهم العامة وقدراتهم ومناعتهم.
وضمن هذا الإطار دعت بلدية مدينة أبوظبي جميع أفراد المجتمع إلى استغلال المرافق الرياضية الكثيرة والمنتشرة في كل مكان لممارسة الرياضات المختلفة ومن ضمنها رياضة المشي ، لا سيما مع وجود ممرات المشاة ومسارات الركض ومسارات الدراجات الهوائية والملاعب المتعددة الأغراض، مؤكدة أن هذه المرافق الرياضية إنما وجدت من أجل إسعاد المجتمع والاستفادة من إمكاناتها في تعزيز الصحة الجسدية لأفراد المجتمع وإتاحة بيئة مثالية وآمنة لممارسة الرياضات على اختلاف أنواعها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق