أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بقطاع خدمات الدعم والمساندة – إدارة الموارد البشرية- فعالية احتفالية لإسعاد الموظفين وذلك تجسيداً لقيم السعادة بمناسبة يوم السعادة العالمي.
وتأتي هذه الفعالية ضمن إطار حرص البلدية على خلق بيئة عمل مثالية مفعمة بمعاني السعادة والاستقرار، ورفع معنويات الموظفين وتحفيزهم لبذل أقصى جهودهم لإسعاد المتعاملين.
وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن القيم السامية والرعاية الكبيرة التي توليها حكومتنا الرشيدة من أجل إسعاد المواطنين والمقيمين والزائرين تشكل الدافع والحافز لترسيخ معاني السعادة في كافة المجالات، مشيرة أن إسعاد الموظفين والمتعاملين على حد سواء يمثل أولوية تنسجم مع قيم قيادتنا الحكيمة وتعكس أصالة شعب الإمارات وقيمه القائمة على التسامح والعطاء والسعادة ، والذي ضرب مثالاً مشرفاً كون الإمارات العربية المتحدة من دول العالم القليلة التي استحدثت وزارة للسعادة منذ العام 2016.
ضمن هذا الإطار زخرت فعالية يوم السعادة العالمية في بلدية مدينة أبوظبي بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات والجوائز وتوزيع الهدايا على الموظفين، وتنظيم ورش عمل مختلفة، بهدف إسعادهم وتقدير جهودهم وتحفيزهم على المزيد من الولاء المؤسسي والعطاء.
كما قامت البلدية بهذه المناسبة بتزيين المبنى الرئيسي ومراكز البلديات الفرعية ابتهاجاً بيوم السعادة العالمي ولإضفاء المزيد من البهجة على بيئة العمل.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق