أبوظبي

تفاعلت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال مركز بلدية مدينة زايد مع اليوم العالمي للمياه عبر مشاركتها في فعالية توعوية وتثقيفية افتراضية استهدفت تعزيز المشاركة المجتمعية في المحافظة على المصادر الطبيعية والتي تأتي المياه في مقدمتها، وحث المجتمع على اتباع الأساليب والممارسات التي تنسجم مع معايير الاستدامة والمحافظة على الموارد الطبيعية من كافة أشكال الهدر، داعية إلى أهمية استثمار المياه بالشكل الذي يحافظ على هذا المورد الطبيعي وحمايته من الاستنزاف .
وشمل نطاق الحملة كلاً من: النطاق الجغرافي لمدينة محمد بن زايد، منطقة ربدان، مدينة شخبوط ، حيث حرصت الفعالية على التواصل مع السكان ورفع مستوى وعيهم بأهمية الحفاظ على المياه، واتباع الطرق الصحيحة في استخدام المياه واستهلاكها بالشكل الأمثل.
وتضمنت الفعالية بث عرض تقديمي، وفيديوهات توعوية ، وفقرات تفاعلية مع الجمهور ، بالإضافة إلى المسابقات التحفيزية ، وذلك عبر برنامج مايكروسوفت تيمز.
ضمن هذا الإطار دعت بلدية مدينة أبوظبي المجتمع إلى أهمية تعزيز مسؤوليته في صون الموارد الطبيعية، والتعاطي مع مورد المياه كونه من الطاقات والموارد الاستراتيجية التي يتوجب على الجميع المساهمة في حفظها واستخدامها بما يتوافق مع معايير الاستدامة وترشيد استهلاكها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق