أبوظبي

نفذ مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات – تدوير ، وشرطة أبوظبي المرحلة الثانية من حملة ومبادرة (عاصمتي) -افتراضياً- والتي استهدفت رفع مستوى الوعي المجتمعي بشأن الحفاظ على المظهر العام، ومواجهة كافة أنواع المشوهات التي تضر بالمشهد الجمالي للمدينة ومرافقها، وذلك في المناطق الواقعة ضمن اختصاصات مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة.
وتأتي هذه الحملة ضمن جهود دائرة البلديات والنقل ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي ومركز التواجد البلدي – مدينة خليفة للارتقاء بجودة حياة السكان، وإيجاد بيئة حضارية خالية من كافة أنواع المشوهات، وفي الوقت ذاته تكريس المشهد الجمالي العام، وتعزيز القيم الجمالية لكافة المرافق وذلك بدعم ومساندة من قبل شرائح المجتمع من خلال التزامهم بمعايير المظهر العام. 
وقد ركزت الحملة جهودها نحو تعزيز الوعي الاجتماعي والصحي في الحفاظ على نظافة ومظهر المدينة، و توعوية المجتمع للحد من الإزعاج في الأحياء السكنية، وتوفير البيئة السكنية الهادئة، وترسيخ قيم السكينة  لدى جميع السكان.
ضمن هذا الإطار يدعو مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة جميع السكان إلى مؤازة جهوده من أجل مواجهة كافة أنواع المشوهات، والملوثات البصرية، والسمعية، وتعزيز دورهم في دعم جهود النظام البلدي من أجل الحفاظ على المرافق العامة، والتخلص السليم من النفايات، واتباع الممارسات التي تساهم في إبراز الهوية الجمالية للمدن والمرافق العامة والخاصة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق