أبوظبي

دعت بلدية مدينة أبوظبي جميع أفراد المجتمع والكيانات، والشركات العاملة في قطاع البناء والإنشاء، وأصحاب المهن والحرف والمحلات، إلى عدم رمي المخلفات والنفايات بشكل عشوائي، مؤكدة أهمية اعتماد الأساليب الصحية والسليمة للتخلص من النفايات بما يحافظ على البيئة والصحة العامة للمجتمع .
جاء هذا خلال الحملة التوعوية التي نظمها مركز بلدية المدينة وشملت جميع المناطق الواقعة ضمن اختصاصات المركز، وتضمنت الحملة جولات ميدانية للتعريف بالسلوكيات الصحيحة المؤدية إلى التخلص الإيجابي من النفايات، مؤكدة ضرورة وضع النفايات في الحاويات المخصصة لكل نوع من النفايات، ونقل المخلفات الكبيرة إلى المكبات المعتمدة وبالطرق الصديقة للبيئة. 
وأشارت الحملة إلى أهمية تعزيز المسؤولية المجتمعية بشأن الحفاظ على البيئة السكنية، والارتقاء بالمظهر العام للمدينة، والتعاون بهدف محاصرة وإنهاء كافة أنواع مشوهات المظهر العام، ومن ضمنها النفايات بكافة أنواعها. 
ونوهت الحملة أن إلقاء المخلفات والنفايات بشكل عشوائي وبالأماكن غير المخصصة لذلك يعد مخالفاً للقانون ويحمل ممارس هذه المخالفة المسؤولية القانونية مما يترتب على ذلك من جزاءات ومخالفات مالية، مشيرة أن البلدية تتطلع إلى تعزيز الالتزام الذاتي من قبل المجتمع من أجل حماية البيئة والمظهر العام، وترسيخ قيم مجتمع صحي وآمن.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق