أبوظبي

استجابت فرق الطوارئ في كلٍ من بلدية مدينة أبوظبي وشركة أبوظبي للتوزيع بشكل فوري وسريع للتعامل مع حادثة كسر خط مياه في مدينة أبوظبي حيث تم تصريف المياه الناتجة عن الكسر من خلال شبكة صرف مياه الأمطار، ووقف تدفق المياه..ونجحتا في إعادة الوضع إلى طبيعته وذلك ثمرة للتعاون المشترك، وتحقيق أعلى مستويات تكامل الجهود لمواجهة الظروف الطارئة باحترافية وسرعة.

كما أسهمت جهود الشركاء متمثلين بشرطة أبوظبي ومركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) في استمرارية إنجاز أعمال الصيانة والإصلاح من خلال تقديم الدعم اللوجستي ليشمل تنظيف وإعادة فتح الطريق، وضمان انسيابية حركة المرور بالشكل المطلوب خلال وقت قياسي وذلك بعد التأكد من توافر اشتراطات السلامة العامة.

وتعمل الفرق الفنية المختصة من أجل استكمال الإصلاحات والإجراءات التصحيحية مع المحافظة على انسيابية المرور، ودون التسبب بأي أزعاج للسكان، بالإضافة إلى نضح وتجفيف المياه المتجمعة نتيجة هذا الحادث.

الجدير بالذكر أن خط مياه في أبوظبي تعرض لكسر أدى لتسرب المياه إلى المناطق المجاورة وتم التعامل معه باحترافية وسرعة قصوى حفاظا على السلامة المرورية ، والمظهر العام للمدينة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق