أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، متمثلة بمركز بلدية مدينة زايد المبادرة المجتمعية البيئية والجمالية (مدينتنا خضراء) في مدينة محمد بن زايد بالتعاون مع إدارة البيئة والصحة والسلامة في بلدية مدينة أبوظبي، و كل من الشركاء الاستراتيجيين: شركة أبوظبي للخدمات العامة مساندة، المقاولون الخليجيون ، وعدد من طلبة مدرسة النجاح الخاصة، وأهالي المدينة.
وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار حرص بلدية مدينة أبوظبي على تعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع، والمحافظة على المدن خضراء ومستدامة وتكريس قيم الاستدامة البيئية.
وقد اشتملت المبادرة على زراعة مئات من شتلات الزهور المختلفة في الأحياء السكنية، والشوارع، بهدف تحسين المشهد الجمالي للشوارع والأحياء السكنية وإضفاء البهجة والجمال، والارتقاء بالبيئة، وتشجيع الأهالي على الزراعة ، والمساهمة في توسيع الرقعة الخضراء.
الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي تحرص على مدار العام على زراعة ملايين الزهور حسب الموسمين الصيفي والشتوي للمحافظة على جمال الطبيعة والشوارع والمدن، وإيجاد لوحات جمالية بديعة من الزهور والأشجار والشتلات بهدف إسعاد المجتمع وحماية البيئة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق