أبوظبي

تنفذ بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل حملة افتراضية توعوية شاملة في جميع المناطق الواقعة ضمن اختصاصات مركز بلدية الوثبة بشأن تعزيز الدور المجتمعي في الحفاظ على المرافق العامة، والمساهمة في حمايتها من كافة أشكال المشوهات أو الاستعمال غير السليم، والحرص على استمرارية قدرة هذه المرافق على خدمة المجتمع.
وتأتي هذه الحملة والتي تستمر من 19 إلى 25 ديسمبر الجاري ضمن جهود دائرة البلديات والنقل ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي لتعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه المرافق العامة، والمحافظة على جاهزيتها ومظهرها العام، ولترسيخ القيم الجمالية لكافة المرافق من خلال الالتزام بمعايير المظهر العام.
على الصعيد ذاته تتضمن الحملة العديد من الإجراءات التوعوية ومنها على سبيل المثال : نشر منشورات توعوية على منصات التواصل الاجتماعي ( تويتر – انستغرام – فيسبوك)، إرسال رسائل نصية توعوية
 (SMS) ، نشر منشورات توعوية على تطبيق (فريجنا).
ضمن هذا الإطار تدعو بلدية مدينة أبوظبي كافة شرائح المجتمع إلى المساهمة الإيجابية في تعزيز المظهر الحضاري العام لجميع المرافق والممتلكات العامة والخاصة، وترسيخ القيم الجمالية ، ومواجهة كافة مشوهات المظهر العام ، والعمل مع المؤسسات المختصة من أجل حماية المرافق العامة والحرص على استمرارية كفاءتها وقدرتها على خدمة المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق