أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل حملة توعوية إلكترونية – عن بعد - بشأن المحافظة على علم الدولة وحمايته من عوامل الطبيعة والطقس والتلف، حيث شملت الحملة جميع المناطق في جزيرة أبوظبي والبر الرئيسي والمناطق الواقعة ضمن اختصاصات مراكز البلديات الفرعية في أبوظبي ، ومصفح، والشهامة، والوثبة، ومدينة زايد، ومدينة خليفة.
وقامت البلدية خلال الحملة بإرسال مئات الرسائل النصية التوعوية، ونشر المنشورات الإرشادية للطريقة الصحيحة في استخدامات علم الدولة والمحافظة عليه، وتعزيز التواصل المجتمعي مع كافة شرائح المجتمع، وتوعيتهم بضرورة وأهمية الالتزام بالقوانين المعمول بها في إمارة أبوظبي بشأن المظهر العام، وخصوصاً فيما يتعلق بمعايير واشتراطات استخدام علم الدولة.
وتضمنت الحملة نشر بوسترات توعوية في مواقع التواصل الاجتماعي (إنستقرام – تويتر – فيس بوك – سناب شات – فريجنا)، و إرسال رسائل نصية، و واتس آب لسكان أبوظبي والمدن التابعة للمراكز الخارجية، وتوزيع مئات الأعلام الجديدة على السكان، والهيئات والكيانات منها على سبيل المثال لا الحصر: توزيع الأعلام على السكان، وطلبة المدارس ، والعاملين في خط الدفاع الأول، وغيرهم من شرائح ومكونات المجتمع.
وضمن هذا الإطار تدعو البلدية أفراد المجتمع إلى الحفاظ على المعاني والقيم الوطنية لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الحرص على إبقائه في أبهى صوره وأشكاله وحمايته من التلف الناتج عن الطقس والعوامل الطبيعية والحرارة والأتربة، وصيانته بشكل مستمر، واستبدال الأعلام التالفة أو ذات الألوان الباهتة أو المتشققة بفعل الرياح.  
وتنوه البلدية إلى أهمية إزالة الأعلام غير المطابقة للمواصفات المطلوبة من حيث الشكل والمظهر العام، واستبدالها بأعلام جديدة، ومراعاة الشروط والمعايير باستخدام علم الدولة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق