أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مراكز البلديات الفرعية، فعالية رياضية توعوية تحت عنوان: "نجري ونعتني"، ضمن مبادرة "رياضة بلا حدود"، بهدف استثمار المرافق العامة والترفيهية، وتفعيل دور الرياضة المجتمعية في تعزيز المظهر العام، وحماية البيئة، والارتقاء بالمشهد الجمالي للمرافق من خلال تنظيف والتقاط النفايات أثناء ممارسة رياضة الجري والمشي في الشواطئ، والمرافق الرياضية والترفيهية، والحدائق ، والمماشي الرياضية، وغيرها من المرافق العامة.
وقد تم تنظيم الحملة بالتزامن في عدد من المناطق شملت: الممشى المقابل لحدائق كورنيش أبوظبي، بحر الباهية، ممشى مدينة شخبوط، حديقة الختم.
شارك في دعم الحملة عدد من الشركاء الاستراتيجيين ممثلين بكل من: مجلس الهواشم، شركة أبوظبي لإدارة النفايات  "تدوير"، جمعية أصدقاء البيئة، التنمية الأسرية، دائرة التعليم والمعرفة، مستشفى برجيل، مستشفى ميد كلينك، نادي الجزيرة الرياضي الثقافي، جمعية أصدقاء السكري، وعدد من طلبة مدارس مدينة شخبوط، مدرسة الختم، مجلس أبوظبي الرياضي، نيوتريشن.
واستهدفت الفعالية توعية أفراد المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة، وتعزيز التواجد البلدي ومعايير جودة الحياة، وكذلك تعزيز سبل التواصل بين البلدية وكافة شرائح وأفراد المجتمع، ورفع مستوى المسؤولية المجتمعية بشأن حماية المظهر العام، وترسيخ القيم البيئية السليمة.
وتضمنت الفعالية تنظيم ورشة توعوية للتعريف بفوائد ممارسة رياضة المشي لصحة الفرد، وتعريف أفراد المجتمع على المسارات والمماشي الرياضية والمرافق الترفيهية التي تحرص بلدية مدينة أبوظبي على إنشائها بهدف الترفيه عن أفراد المجتمع وتشجيعهم على ممارسة رياضة المشي والجري، ومختلف الرياضات، من أجل إيجاد مجتمع صحي معافى، يتمتع باللياقة والصحة العامة، وجعل الرياضة أسلوب حياة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق