أبوظبي

نظم مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة بالتعاون مع عدة مدارس حكومية وخاصة في مدينة خليفة مبادرة "أشبال الرقابة الموحدة"، حيث تميزت المبادرة بتركيزها على الطلاب في المدارس، وحرصت على إشراكهم في العمل اليومي للمفتش، و القيام بالأعمال التفتيشية، وتعد المبادرة  أحد الأهداف الرئيسية لمركز التواجد البلدي والمتمثل في إشراك المجتمع في الحفاظ على المظهر العام، وتنمية المسؤولية المجتمعية، وتحفيز الدافع الذاتي لتحمل المسؤولية تجاه هذه المرافق التي أنشئت من أجل إسعاد المجتمع .
وأكد مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة أن مبادرة " أشبال الرقابة الموحدة : تأتي ضمن إطار التزام "التواجد" بتنشئة أجيال ذات وعي ومعرفة بمسؤولياتهم تجاه المظهر العام، وقد تضمنت المبادرة اختيار عدد من طلاب المدارس والعمل على تفعيلهم، والتفتيش على المنطقة، ورصد المخالفات والمشوهات حسب آلية العمل المعتمدة لرصد المشوهات، والرد على أسألتهم التي تساهم في رفع الوعي لديهم، ومن شأنها تحسين المظهر العام والحد من المشوهات . 
وضمن هذا الإطار حرص التواجد البلدي على تنظيم جولات ميدانية للطلبة لاطلاعهم على المشوهات، بمختلف أنواعها، والسبل المتبعة في التعافي منها، وطرق التوعية التي يتبعها مفتشو ومراقبو مركز التواجد البلدي قبل القيام بتحرير المخالفات التي تنص عليها القوانين والللوائح ، وتوضيح الأدوار والخدمات التي يقدمها التواجد البلدي لإسعاد المجتمع وتقديم أفضل الخدمات. 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق