أبوظبي

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال بلدية مركز المدينة أعمال تأهيل عدد من مناطق الألعاب في حدائق الأحياء السكنية بأبوظبي .
وتأتي هذه المشاريع ضمن إطار إعادة تأهيل وتطوير المناطق الترفيهية بهدف إسعاد السكان وإيجاد بيئة ترفيهية آمنة وذات معايير ومواصفات حديثة تحقق متطلبات السكان وتساهم في الارتقاء بجودة حياتهم، وتوفير مساحات لعب للعائلات والأطفال، وتحقيق التواصل بين أفراد المجتمع.  
وقد تضمن المشروع إعادة تأهيل منطقة ألعاب رقم (29) بجوار مجلس البطين، و منطقة الألعاب رقم (25) بجوار جسر الجوازات، و منطقة الألعاب رقم (21) في منطقة البطين حوض غرب 18/2 ، لتشمل الأعمال صيانة جميع معدات الألعاب القائمة، وصيانة و تأهيل مقاعد الجلوس، و صب أرضيات مطاطية مع تصاميم تفاعلية وتعليمية لتمكين الحدائق و مناطق الألعاب من تحقيق أهداف عديدة ترفيهية وتعليمية و رياضية واجتماعية. 
وأشارت البلدية أن معدات الألعاب بالحدائق مخصصة لتخدم مختلف الفئات العمرية و بمواصفات عالمية، و تحقق جميع معايير السلامة و الأمان للمستخدمين، و يندرج تأهيل مواقع الألعاب ضمن مشروع استكمال المناطق التي تم تأهيلها و افتتاحها في العامين 2019 و 2020 ، و قد انعكس ذلك إيجاباً على المجتمع حيث يزداد عدد مستخدمي مناطق الألعاب داخل الحدائق العامة وفي حدائق الأحياء السكنية بشكل مستمر.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق