أبوظبي

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال قطاع البنية التحتية وأصول البلدية مشروعاً تجريبياً لاستخدام الرذاذ المنعش في مسارات المشي والجري الرياضية في أبوظبي.
ويأتي هذا المشروع حرصاً من البلدية على توفير أرقى المرافق الترفيهية والرياضية التي تتيح لمستخدميها مرافق ذات مواصفات عالمية تحقق لهم السعادة ، وتساهم في الارتقاء بجودة الحياة لجميع السكان والزوار ، وتعزيز جودة خدمات البنية التحتية المقدمة من بلدية مدينة أبوظبي.
وقد تضمن المشروع التجريبي دراسة استخدام أنظمة الرذاذ على مسارات المشي السريع والجري في منتزه مدينة محمد بن زايد العام ، واشتمل تجريب (4) أنواع مختلفة من أنظمة الرذاذ لاختيار أفضلها بناءً على جودة الأنظمة ومدى ملاءمتها مع الأخذ بعين الاعتبار آراء المستخدمين  من خلال استبيان الكتروني للأنواع التالية: (Totem،Arch،Mist Cooling Fans،Mist Lines )
وحول الآثار المتوقعة لتطبيق أنظمة الرذاذ أكدت البلدية أن هذا المشروع يحقق عدة فوائد منها على سبيل المثال:
- تطبيق مواصفات تتماشى مع أفضل الممارسات في مشاريع البنية التحتية.
- تعزيز جودة الحياة من خلال التشجيع على ممارسة رياضة المشي والجري في الصيف مما يسهم في زيادة رضى الجمهور عن الخدمات المقدمة .
- دعم التطبيقات الذكية بهدف الارتقاء بكفاءة المرافق الخدمية التي تساهم في إسعاد المجتمع ، من خلال استخدام أجهزة التحكم بهذه الأنظمة ، حيث يتم تزويد أنظمة الرذاذ بمستشعرات ذكية تساهم في التحكم في تدفق الرذاذ في الأوقات المناسبة وذلك ضمن إطار المحافظة على الموارد وترشيد استهلاك المياه، وتحقيق معايير الاستدامة.
وأشارت البلدية أن تزويد مسارات المشي والجري يعزز البيئة المثالية والصحية لممارسة الرياضة ضمن أجواء مفعمة بالصحة والراحة ، الأمر الذي يحقق أولويات البلديات وحرصها على تقديم أفضل المرافق والبنى التحتية المتكاملة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق