أبوظبي

ينظم مركز التواجد البلدي- مدينة خليفة مهرجاناً احتفالياً كبيراً بمناسبة الذكرى الخمسين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تعبيراً عن الاعتزاز والفخر بمؤسس الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، واحتفاءً بالإنجازات التي حققتها الدولة تحت ظل القيادة الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات ، وابتهاجاً بالإنجازات الكبيرة التي حققتها دولة الاتحاد خلال خمسين عاما ، واستعدادا لخوض الملحمة الكبرى للخمسين عاما المقبلة بعزيمة وإصرار وإيمان بقوة دولة الاتحاد وشعب الإمارات وقيادته الرشيدة.
وأكد مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة أن الاحتفالية تعد الأكبر من نوعها كونها تتزامن مع اليوبيل الذهبي لمسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة ويومها الوطني الخمسين، وتمتد الاحتفالية من 1- 4 ديسمبر 2021 ، حيث يستقبل مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة الجمهور في مقر الاحتفالية الواقع في ساحة خليفة مقابل (مدرسة جيمس) في مدينة خليفة على مدار أيام المهرجان.
وأشار المركز أن المهرجان الضخم يحرص على إبراز مظاهر البهجة والفرح بهذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الإمارات وكل من يعيش على أرضها الطاهرة ، حيث وفر المركز بيئة احتفالية مثالية وآمنة، ومتنوعة، وأعد العديد من البرامج والفقرات والاستعراضات.
ويتضمن المهرجان الاحتفالي الكبير العديد من الفقرات منها على سبيل المثال لا الحصر : عروض الألعاب النارية، مناطق ألعاب للأطفال مجهزة، وسوق مجتمعي، وفقرات من الفنون التراثية، والأكلات الشعبية ، وغيرها من الفعاليات التي تبرز الفرحة الكبيرة باليوبيل الذهبي لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة .
ضمن  هذا الإطار يدعو مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة جميع شرائح المجتمع للمساهمة في إنجاح هذه الاحتفالية الوطنية الكبيرة من خلال حضورهم وتفاعلهم ، واستمتاعهم بفقراتها وعروضها، مشيراً أن دخول المهرجان مجاني لجميع فئات المجتمع والأعمار، مؤكداً توافر كل أسباب الراحة والسعادة والترفيه خلال فقرات المهرجان، ويهيب مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة بالجمهور الكريم الراغب بحضور الاحتفالية أهمية إجراء فحص كورونا (بي سي آر) وإبراز نتيجة سلبية خلال 96 ساعة من موعد الفعالية وذلك حفاظا على سلامة مرتادي المهرجان وحماية لصحة أفراد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق