أبوظبي

ضمن إطار مبادرة ( قافلة بني ياس المجتمعية) نظم مركز التواجد البلدي – بني ياس في بوابة الشرق مول احتفالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تقديراً للدور الكبير الذي تقوم به سيدات الإمارات في دعم محاور النهضة الشاملة في الإمارات، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، على مدار ثلاثة أيام، وشملت الاحتفالية تكريم خمس سيدات ناجحات ومميزات في بني ياس.
وتعتبر مبادرة تكريم السيدات النجاحات هي الثانية التي ينظمها المركز ضمن احتفاله بيوم المرأة الإماراتية، حيث تم تكريم خمس سيدات السنة الماضية، وفي هذا السنة تم تكريم كل من: 
الدكتورة / فاطمة الحاي القبيسي – مؤسسة التنمية الأسرية ، الدكتورة / نبراس القحطاني – مدينة الشيخ شخبوط الطبية ، الواعظة / غصنة العامري – الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والاوقاف ، المحاضرة / سعيدة الواحدي – نادي تراث الإمارات ، السيدة / صفاء أحمد – رواد الأعمال ومشاريع الشباب.
وتضمنت فقرات الاحتفالية توزيع الورود والهدايا على السيدات مرتادات بوابة الشرق مول بجانب مجسم (البرقع) الذي تم تصميمه خصيصا لهذه الفعالية، كما تم توزيع مجموعة من الهدايا والخصومات، التي أسعدت السيدات في يومهن.
كما استقبلت المحلات المشاركة في الفعالية عدداً من السيدات، وتم الاحتفاء بهن من قبل هذه المحلات .
وبهذه المناسبة يعرب مركز التواجد البلدي – بني ياس عن عميق وصادق شكره لجميع الشركاء الذين حرصوا على إنجاح الفعالية، وتقديم الدعم الللوجستي المطلوب بأكمل صورة والمتمثلين بكل من : بوابة الشرق مول، عبدالصمد القرشي، محلات خنجي، محلات نعومي، خلطات الإمارات، هند العود،  لابيل للشوكولا، معهد زيرو بوينت للغات، خلطات بلندز.
وأكد المركز أن تضافر الجهود أسهم في تنفيذ فعالية ناجحة قدمت الشكر للمرأة الإماراتية بأسلوب جميل، ويتناسب مع الدور والمكانة الراقية التي تحظى بها سيدات الإمارات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق