أبوظبي

أكد سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أن شهداءنا سيبقون منارات عطاء، ومنابع وفاء، ومناهل للتضحية والفداء، وإن وطننا الغالي سيبقى حصيناً منيعاً بفضل قيادتنا الحكيمة، وبطولات رجال قواتنا المسلحة البواسل.
جاء ذلك في تصريح لسعادته بمناسبة مشاركته مع منتسبي البلدية في احتفاء الدولة بيوم الشهيد وذلك في المبنى الرئيسي لبلدية مدينة أبوظبي وبحضور عدد من المسؤولين والموظفين وسط إجراءات احترازية كاملة.
 وقد رفع سعادته أسمى آيات العرفان والتقدير إلى شهداء الإمارات الأبرار الذين جادوا بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في سبيل نصرة الحق، وإعلاء القيم الإنسانية العليا، ودفاعاً عن كرامة دولة الإمارات العربية المتحدة، وحماية شعبها، وصون رايتها ورمز عزتها ، معرباً عن فخره ببطولات رجال قواتنا المسلحة ومواقفهم الشجاعة.
وأضاف سعادته أن جنود القوات المسلحة البواسل يشكلون السياج المنيع لحماية أمن الوطن وكرامة المواطن، معبراً عن أصدق معاني الإجلال إلى أسر الشهداء وأهاليهم الذين قدموا أرواح أبنائهم من أجل عزة الوطن وكرامته.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق