أبوظبي

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع البنية التحتية وأصول البلدية مشروع تحديث الإنارة التجميلية لجسر المشاة الواقع على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في أبوظبي مقابل كارفور، وذلك ضمن إطار خطتها المتواصلة للارتقاء بالمظهر الجمالي للمرافق العامة والخدمية، وتوفير مناظر خلابة وإبداعية عبر استخدام أحدث أنواع الإنارة لتزيين الجسور والمرافق بشكل عام.

وأوضحت البلدية أن هذا المشروع أسفر عن فوائد عديدة منها على سبيل المثال لا الحصر:

تحسين مستوى الإضاءة داخل جسر المشاة، إظهار الجانب الجمالي لمجسم الجسر، و إبراز اللمحة الجمالية والعمرانية لمدينة أبوظبي، إضفاء تجربة إنارة تجميلية جديدة و مبتكرة تواكب الأحداث و المناسبات العامة وذلك عن طريق تطبيق السيناريوهات المختلفة في مختلف المناسبات، حيث تتيح الإنارة الجديدة استغلال الجسر في إبراز المناسبات الوطنية، ومساهمة البلدية في التفاعل مع الأحداث المختلفة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأكدت البلدية أنها وضمن خططها المستقبلية مستمرة في تطوير و تحسين و تجميل معالم الإمارة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات و أجهزة الإنارة التجميلية التي تساهم في إضفاء طابع جمالي مميز، وذلك عن طريق استخدام آخر وأحدث تقنيات الإنارة (LED) ، بجانب استخدام تقنيات و وحدات الإنارة التزيينية بما يسهم في تجميل و إظهار معالم جسور المشاة في مدينة أبوظبي ويضفي طابعاً جماليا على الإمارة، وبالوقت ذاته تعزيز قيم الاستدامة، وترشيد استهلاك الطاقة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق